الزمالك يحذر جماهيره - أخبار تيرابايت - - terrabyte.ucoz.com
الثلاثاء, 2016/12/06, 10:13:25
أهلاً بك ضيف | التسجيل | دخول

موسوعة تيرابايت

قائمة الموقع
موسوعة تيرابايت
أخبار تيرابايت
مقالات تيرابايت
ابحث في تيرابايت
موسوعة تيرابايت
  • صفحتنا ع الفيس
  • الرئيسية » ألعاب أونلاين » أخبار تيرابايت

    الزمالك يحذر جماهيره

    عقد أشرف صبحى مدير التسويق والعلاقات العامة بنادى الزمالك اجتماعاً مع قيادات جماهير النادى، مساء الثلاثاء لوضع الترتيبات التنظيمية فيما يخص طريقة التشجيع خلال مباراة الأفريقى التونسى فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة.

    كانت مباراة الذهاب التى أقيمت بتونس من قرابة أسبوعين قد انتهت بخسارة الزمالك بنتيجة 2/4.


    مدير العلاقات العامة بالزمالك، حذر جماهير ناديه من مراقب المباراة المغربى "محمد باحو" والذى يمتاز بالصرامة فى التعامل خلال أى مباراة يتولى مراقبتها ويطبق اللائحة بحذافيرها، خاصة أن أى تصرف قد يصدر من الجماهير قد يؤدى إلى فرض غرامات كبيرة على النادى.


    وطالب صبحى جماهير الزمالك بالالتزام بالروح الرياضية وعدم الانسياق وراء التصرف الذى قام به بعض جماهير الأفريقى خلال مباراة الذهاب عندما اقتحموا أرض الملعب خلال فعاليات اللقاء.


    وعلم "اليوم السابع"، أن جماهير الزمالك قد أعدت أكثر من دخلة للمباراة تكلفت مبالغ طائلة، فيما يصر البعض منهم على اصطحاب كميات كبيرة من الشماريخ لاستخدامها خلال اللقاء.


    يأتى هذا فى الوقت الذى شهدت فيه حركة بيع تذاكر المباراة إقبالاً شديداً بكافة أنواعها وإن كان أكثرها من الدرجة الثالثة.


    كان الجهاز الفنى للزمالك بقيادة التوأم، قد أبدى اعتراضه على تعيين طاقم تحكيم جزائرى، طالباً من إدارة النادى تقديم احتجاج رسمى للكاف، إلا أن جلال إبراهيم رئيس الزمالك رفض الفكرة حفاظاً على العلاقات المصرية بالدول العربية.
    عدادات: 282 | أضاف: TERRABYTE
    مجموع المقالات: 0
    الاسم *:
    Email *:
    كود *: