توقعات بارتفاع سعر السكر الى 7 جنيهات للكيلو - 27 من نوفمبر 2010 - terrabyte.ucoz.com
الثلاثاء, 2016/12/06, 10:11:51
أهلاً بك ضيف | التسجيل | دخول

موسوعة تيرابايت

قائمة الموقع
موسوعة تيرابايت
فيديو مباشر تيرابايت
أخبار تيرابايت
العاب تيرابايت
برامج تيرابايت
أغاني تيرابايت
مكتبة تيرابايت
فكاهات تيرابايت
مسيحي تيرابايت
اسلامي تيرابايت
خلفيات تيرابايت
مواقف وطرائف تيرابايت
وثائقي تيرابايت
مواقع وصفحات مفيدة
تعليمي تيرابايت
ابحث في تيرابايت
أرشيف تيرابايت
موسوعة تيرابايت
  • صفحتنا ع الفيس
  • الرئيسية » 2010 » نوفمبر » 27 » توقعات بارتفاع سعر السكر الى 7 جنيهات للكيلو
    9:58:45
    توقعات بارتفاع سعر السكر الى 7 جنيهات للكيلو

    الفئة: أخبار تيرابايت | مشاهده: 323 | أضاف: gergesaziz | الترتيب: 0.0/0
    مجموع المقالات: 1
    1  
    حذرت غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات من ارتفاع أسعار السكر خلال الأيام القليلة القادمة، بعد تعرض الهند، ثانى أكبر منتج للسكر فى العالم، لموجة من الأمطار التى دمرت محصولها، وأدى إلى خفض إنتاجها.

    وكشف حسن الفندى رئيس شعبة السكر والحلوى بالغرفة، فى تصريحه لـ "اليوم السابع"، أن مصر تستورد كميات كبيرة جدا من الهند تصل إلى مليون طن سنويا، الأمر الذى سيؤثر على أسعار السوق المحلى.

    وتوقع الفندى وصول أسعار السكر خلال اليومين القادمين إلى 7 جنيهات للكيلو، بعد هذه الأزمة، مشيرا إلى أن الأسعار العالمية تمر بحالة من عدم الاستقرار الغير مسبوقة، بالإضافة إلى أن السوق المحلية يشهد ارتفاعات متتالية لم يشهدها من قبل، بعد أن وصل سعر السكر 5.80 جنيه سعر المصنع و6.25 جنيه للمستهلك.

    وأوضح الفندى أن هناك العديد من المصانع التى توقفت بشكل نهائى عن الإنتاج نتيجة الخسائر التى تتعرض لها، بعد المضاربات التى تحدث فى البورصات العالمية، والتى تنعكس بصورة سلبية على السوق المصرية.

    كانت بورصة لندن قد أعلنت أمس الخميس، عن ارتفاع أسعار العقود الآجلة للسكر الأبيض، لليوم الثالث على التوالى بسوق لندن، وذلك بعد أن تسببت الأمطار فى خفض الإنتاج فى الهند، ثانى أكبر منتج للسكر فى العالم، علاوة على تصريحات أستراليا ـ أكبر مصدر للسكر فى العالم ـ بأن المبيعات ربما تشهد انخفاضاً نظراً لتراجع محتمل فى عمليات الشحن.

    وأضافت أن أسعار العقود الآجلة للسكر الأبيض أو المكرر تسليم مارس صعدت بمقدار 5.3 دولار بنسبة 0.7% لتبلغ 715 دولاراً للطن خلال التعاملات المتأخرة اليوم بسوق لندن للسلع.


    نقلا عن اليوم السابع

    http://youm7.com/News.asp?NewsID=309816


    الاسم *:
    Email *:
    كود *: