عشيقة "دى كابريو" الإسرائيلية "القذرة" تتطاول على مصر - 3 من ديسمبر 2010 - terrabyte.ucoz.com
السبت, 2016/12/10, 12:43:22
أهلاً بك ضيف | التسجيل | دخول

موسوعة تيرابايت

قائمة الموقع
موسوعة تيرابايت
فيديو مباشر تيرابايت
أخبار تيرابايت
العاب تيرابايت
برامج تيرابايت
أغاني تيرابايت
مكتبة تيرابايت
فكاهات تيرابايت
مسيحي تيرابايت
اسلامي تيرابايت
خلفيات تيرابايت
مواقف وطرائف تيرابايت
وثائقي تيرابايت
مواقع وصفحات مفيدة
تعليمي تيرابايت
ابحث في تيرابايت
أرشيف تيرابايت
موسوعة تيرابايت
  • صفحتنا ع الفيس
  • الرئيسية » 2010 » ديسمبر » 3 » عشيقة "دى كابريو" الإسرائيلية "القذرة" تتطاول على مصر
    11:50:02
    عشيقة "دى كابريو" الإسرائيلية "القذرة" تتطاول على مصر
    الفئة: أخبار تيرابايت | مشاهده: 410 | أضاف: gergesaziz | الترتيب: 0.0/0
    مجموع المقالات: 1
    1  
    ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن عارضة الأزياء الإسرائيلية الشهيرة بار رفائيلى، وصديقة النجم العالمى ليوناردو دى كابريو، تطاولت على مصر على الملأ.

    وأوضح موقع " ماكو حاداشوت" الإخبارى الإسرائيلى، أن بار رفائيلى، تهكمت على مصر بمجرد عودتها منها بعد قضاء إجازة فيها مع صديقها الممثل الهوليودى ليوناردو دى كابريو، الذى أصر على الاستجمام والاحتفال بعيد ميلاده الـ36 بمصر، وجاء تطاولها أمام صحفيين ومصورين عالميين وإسرائيليين جاءوا لحضور معرض تصوير جديد لها، برعاية شبكة "فوكس" الأمريكية.

    ونشر الموقع الإسرائيلى مقطع فيديو عارضة الأزياء الإسرائيلية، وهى تتطاول على مصر بالمعرض الفنى التى كانت تصور فيه، وتصف مصر للصحفيين والحاضرين بالمؤتمر بأنها دولة بدائية و"قذرة" وغير نظيفة بالمرة، وأضافت قائلة: "يمكن أن أعطيكم مثالا يجعلكم تتخيلون بأنفسكم شكل بلد يمكن أن ترى الحيوانات والجمال والدجاج منتشرة فيه على الطرق بجانب السيارات"، كما تحدثت بار رفائيلى عن المطاردات "السخيفة" لبعض الصحفيين فى مصر لتصويرها مع دى كابريو، ولكنها أكدت أنها لم تمكنهم من هذه الفرصة.

    وعلق الموقع الإسرائيلى على تصريحات عارضة الأزياء الإسرائيلية بار رفائيلى التى تطاولت فيها على مصر، قائلا إنه على الرغم من تمتع رفائيلى بالجمال والشهرة وارتباطها بالنجم العالمى ليوناردو دى كابريو، إلا أنها تفتقد الدبلوماسية واللباقة، لهذا تحدثت على جارتنا مصر بشكل مسىء، وانتقدتها بشكل فظ للغاية.

    الجدير بالذكر أن الممثل ليوناردو دى كابريو قام منذ أسابيع بزيارة إسرائيل سراً للقاء صديقته الإسرائيلية بار رفائيلى، ولتكذيب الشائعات التى أثيرت حول انفصاله العاطفى عنها، وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن دى كابريو سيصطحبها معه فى رحلة استجمام بمصر.

    وكانت زيارة دى كابريو التى قام بها مؤخرا لإسرائيل جاءت بعد زيارته الأولى لتل أبيب منذ 4 سنوات، وهى الزيارة التى اصطحب فيها صديقته بار رفائيلى فى جولات عديدة بإسرائيل، وزار المقدسات اليهودية، والتقى بالرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز.



    نقلا عن موقع اليوم السابع الاخباري
    http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=312555&

    الاسم *:
    Email *:
    كود *: